الاقتصاد اليوم ـ تغطية شاملة للأخبار الاقتصادية على مدار اليوم

 

الخدمة التي طال انتظارها: تطبيق !YallaGo يعلن إطلاق خدمة (يلا ديليفري) بأسعار تنافسية

الاقتصاد اليوم ـ خاص:

ضمن خططه الاستراتيجية لتوسيع وتنويع عملياته، أعلن تطبيق !YallaGo تطبيق طلب التكسي الرائد في سوريا، عن إطلاق خدمة "يلا ديليفري" وهي خدمة توصيل الطعام والطرود وذات الأسعار التي لا تضاهى، وذلك في إضافة هي الأحدث على باقة خدماتها الهادفة جميعها لتسهيل تفاصيل الحياة اليومية بما لم يعد يقتصر على نقل الركاب من وإلى وجهاتهم، بل وبما بات يشمل نقل احتياجاتهم ومتطلباتهم من مكان إلى آخر.

وستغطي الخدمة معظم مناطق دمشق وريفها كمرحلة أولى من مراحل إطلاق خدمة "يلا ديليفري"، وسيوفر التطبيق خدمة "يلا ديليفري" التي تتسم بدقة المواعيد والسرعة في الوصول والتوصيل، من خلال أسطول دراجات وكباتن مخصص لهذه الخدمة وطبقاً لاحتياجات السوق، وذلك طيلة أيام الأسبوع، وبتعرفة تنافسية مع آلية احتساب مصممة لتحقيق أقصى جدوى وقيمة مضافة للمستخدمين.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي السيد خالد مصطفى: "فخورون بإطلاق هذه الخدمة التي تؤكّد على قدرة شركتنا على ترسيخ مكانة متقدمة لنفسها كشركة تقنية سريعة النمو والتوسع المستدام، وعلى قدرتها أيضاً على تنويع خدماتها والخيارات التي تضعها بين يدي مستخدمي تطبيقها، بعد أن برهنت على إمكاناتها وكفاءة نموذج عملها في مجال النقل التشاركي. وقد جاء إطلاق هذه الخدمة بالاستفادة من مزايانا التنافسية التي يعد من أهمها منصتنا التكنولوجية القوية، وقاعدة البيانات المتكاملة التي نمتلكها سواء الجغرافية أو تلك الخاصة بالكباتن المتعاونين معنا والذين يعتبرون الأكثر كفاءة وموثوقية، وبناء على نتائج دراساتنا السوقية التي أظهرت الحاجة لمثل هذه الخدمة وسط توقعات لتنامي سوق توصيل الطعام والطرود وخاصة في ظل جانحة كورونا.

وقال السيد نورس الغوراني مسؤول التوريد في الشركة: أن خدمة "يلا ديليفري" تنطوي على العديد من الآثار الإيجابية التي تشمل تمكيننا مواصلة تمييز أنفسنا أكثراً فأكثر وتوسيع فارق المنافسة لصالحنا مع خدماتنا المبتكرة التي تلبي الاحتياجات وتواكب الطموحات، إلى جانب توفير المزيد من الفرص المدرة للدخل للباحثين عن عمل أو الباحثين عن فرص إضافية، هذا فضلاً عن تنشيط العديد من القطاعات ذات العلاقة كقطاع توصيل الطعام والطرود، وهو ما يحقق أهم أهدافنا كمشروع تأسس يحدث فرقاً في حياة الناس، ويرفع مستوى الحياة فيها. واضاف الغوراني، أن خدمة "يلا ديليفري" لاقت اقبالا واسعا من قطاع الاعمال حيث ان الخدمة تتيح لأصحاب الشركات آلية متطورة للوصول الى عملائهم بأسعار تنافسية.



وأضافت الآنسة داليا الغبرة مسؤولة خدمة العملاء في الشركة أن خدمة "يلا ديليفري" تتيح للعملاء الحجز من خلال تطبيقها لحجز الرحلات، مخصصة ضمن التطبيق فئة خاصة تسمى "يلا ديليفري" التي ستمكّن المستخدم من تعبئة تفاصيل الطلب في خانة الملاحظات أو الاتصال بالكابتن لتزويده بتفاصيل الطلب، وتحديد مكان استلام وتوصيل الطلب، مع إمكانية متابعة الطلب عن طريق نظام التتبع المتوفر على التطبيق. واحتفاءً منها بإطلاق الخدمة الجديدة، تقدم  !YallaGo كود حسم مجاني بمبلغ ٥٠٠ ليرة وذلك لتشجيع العملاء على استخدام الخدمة الجديدة وذلك من خلال استخدام كود التالي (YALLA500D).

تحميل رابط التطبيق ⬇ :
App Store :
https://apps.apple.com/app/id1455221348
Android :
https://bit.ly/2NV1MRV

رابط صفحة Facebook
https://www.facebook.com/YALLAGO.SYRIA/

تعليقات الزوار
  1. تعليقك
  2. أخبرنا قليلاً عن نفسك