الاقتصاد اليوم ـ تغطية شاملة للأخبار الاقتصادية على مدار اليوم

 

الشركات السورية تطرح مئات الوظائف في معرض التوظيف وفرص العمل الأول JOBex

الاقتصاد اليوم:

تطلق مسارات للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية وبدعم من الاتحاد الرياضي العام وشراكة استراتيجية مع شركة أم تي ان، معرضها التخصصي الأول للتوظيف وفرص العمل الذي سيقام برعاية شركة سيريتل تيليكوم والجامعة العربية الدولية في ملعب الجلاء – المزة، أيام السبت – الأحد – الاثنين 29 – 31 تشرين الأول 2016.

وبحسب بيان "حصل الاقتصاد اليوم" على نسخة منه، فإن المعرض الذي ينطلق للمرة الأولى يهدف لإتاحة الفرصة لطالبي العمل للقاء الشركات السورية الباحثة عن توظيف كما يعد منصة للقاء مباشر بينهم ويسهل الاختيار للباحث عن فرصة عمل بما يتناسب مع مؤهلاته وخبراته. يشارك بالمعرض حوالي 50 شركة صناعية وتجارية وخدمية موزعة على فئات ( الاتصالات – التكنولوجيا - المصارف – التأمين – تعليم - الغذائيات – الإنشاءات – إعادة الإعمار – الصحة ... الخ)

وفي تصريح لمدير عام شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات "أنس ظبيان" قال: استكمالاً لمجموعة معارض شركة مسارات للمعارض والمؤتمرات الموجهة لدعم المواطن السوري بدءً من المعارض الطبية مروراً على المعارض التعليمية، نطلق اليوم معرض التوظيف وفرص العمل JOBex الذي يهدف لدعم المواطن السوري في مواجهة ارتفاع نسبة البطالة والهجرة غير المبررة، حيث يشارك في المعرض مجموعة من الشركات الباحثة عن عمالة في مؤسساتها.

علماً أن المعرض يسهل على طالب العمل اللقاء مع جميع الشركات المشاركة في مكان واحد وزمان واحد، ويتيح لهم اللقاء وجها لوجه للتعرف على المؤهلات والخبرات التي يملكها طالب العمل.

كما تتوزع الفرص المتاحة بين العمالة الصناعية والوظائف الإدارية والفرص الأكاديمية، بمجموع فرص يتجاوز 1500 فرصة ضمن مدينة دمشق وريفها. المعرض يقام بشراكة استراتيجية مع شركة أم تي أن والتي حصلت مؤخرا على شهادة الاستثمار في الموارد الشرية وهي ثاني الشركات على مستوى الشرق الأوسط التي تحصل عليها من مؤسسة " المستثمرون في الموارد البشرية " البريطانية .
يذكر أن مسارات للمعارض والمؤتمرات أطلقت هذا العام مجموعة من المعارض التخصصية منها معرض الصحة الدوائية PharmaHealth والذي أقيم تحت شعار معاً لدعم الصناعة الوطنية، معرض الصحة الطبية MedHealth، ومعرض التعليم العالي والتدريب SIUS والذي أقيم تحت شعار نحو تعليم أفضل. أنتهى

تعليقات الزوار
  1. تعليقك
  2. أخبرنا قليلاً عن نفسك

شهاده معهد متوسط
علوم تطبيقيه
اختصاص الكترون
نسبه 70.93

  • البلد : syria- hama-mysiaf