الاقتصاد اليوم ـ تغطية شاملة للأخبار الاقتصادية على مدار اليوم

 

بنك بيمو السعودي الفرنسي يعيد افتتاح فرعه في مدينة حسياء الصناعية

الاقتصاد اليوم ـ خاص:

قام بنك بيمو السعودي الفرنسي بإعادة افتتاح فرعه في مدينة "حسياء" الصناعية بتاريخ 21 كانون الثاني بحضور إدارة المدينة الصناعية وإدارة البنك التنفيذية إلى جانب عدد من العملاء  الصناعيين، وتأتي هذه الخطوة ايمانا  بالقطاع الصناعي الذي يعتبر من أهم القطاعات في سورية والمساهمة في دفع العجلة الاقتصادية قدماً , وايضا لتحقيق أفضل تغطية جغرافية ممكنة وضمان وصول خدماته المصرفية إلى أوسع شريحة ولنكون البنك الأول لجميع السوريين.

والجدير بالذكر أن بنك بيمو السعودي الفرنسي وبهدف تحقيق استراتيجيته بالانتشار الأوسع، قد قام خلال عام 2018 بإفتتاح فرع الميدان في دمشق وفرع عدرا الصناعية في ريف دمشق وفرعي المحافظة والشيخ نجار في مدينة حلب وانتقال فرع دمرفي دمشق بحلته الجديدة.

وبما أن رضا العملاء أحد أهدافه الأساسية، وفي خطوة سباقة من نوعها، بدأ بنك بيمو السعودي الفرنسي بافتتاح فرعين من فروعه أيام السبت من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية  ظهرا لحرصه على تقديم الخدمات المصرفية لعملائه في جميع أيام الأسبوع، وهما فرع فندق الشام في دمشق، وفرع العزيزية في حلب.

ويحتفل بنك بيمو السعودي الفرنسي بمرور 15 عاماً على انطلاق عمله في سورية حيث باشر أعماله منذ عام 2004 كأول مصرف سوري خاص، محققاً مركزاً ريادياً وساعياً لتحقيق رضا العملاء التام من خلال التميز في الخدمة والمنتجات التي يقدمها.

الاقتصاد اليوم

تعليقات الزوار
  1. تعليقك
  2. أخبرنا قليلاً عن نفسك

بالتوفيق والتقدم في النجاح وارغب العمل في بنك بيمو السعودي الفرنسي

  • البلد : حمص