الاقتصاد اليوم ـ تغطية شاملة للأخبار الاقتصادية على مدار اليوم

 

بن حسيب تعلن عن 200 فرصة عمل خلال معرض التوظيف وفرص العمل

الاقتصاد اليوم:

أعلنت شركة بن حسيب  مشاركتها في المعرض الثاني للتوظيف وفرص العمل المقام في صالة تشرين الرياضية بدمشق عبر تقديم 200 فرصة عمل من مختلف الاختصاصات.

وأشار رئيس القطاع الغذائي في غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس مجلس إدارة شركة بن حسيب طلال قلعه جي أن إقامة مثل هذه المعارض ومشاركة الشركات فيها دليل على قوة هذه الشركات التي استمرت بالعمل رغم الظروف الصعبة والتي أبرزها هجرة اليد العاملة الخبيرة.

وأوضج قلعه جي أن هنالك فجوة كبيرة في سوق العمل نتيجة غياب أصحاب المهارات، وهو ماجعل لزاماً على الشركات تأهيل وتدريب كوادر جديدة، مشيراً إلى غياب مسؤولي الحكومة عن افتتاح المعرض أمر سلبي في ظل الأهمية البالغة لهذه المعارض.

وبيّن وجود إقبال كبير على التقدم للوظائف في جناح الشركة، الذي استقبل نحو 1000 طلب توظيف خلال اليوم الأول للمعرض، نتيجة للتنوع في فرص العمل المطروحة من قبل الشركة والتي تستهدف حملة العديد من الشهادات ومن كل الدرجات، إضافة للعمال العاديين والسائقين.

وأكد قلعه جي وجود مشروع تعمل عليه غرفة صناعة دمشق وريفها بتعلق بتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة في الشركات الصناعية المسجلة في الغرفة وهنالك تجاوب جيد من الصناعيين مع هذا المشروع.

يذكر أن حوالي 30 شركة من مختلف الاختصاصات تشارك في معرض فرص العمل والتوظيف الثاني الذي يختتم اليوم.

تعليقات الزوار
  1. تعليقك
  2. أخبرنا قليلاً عن نفسك