الاقتصاد اليوم ـ تغطية شاملة للأخبار الاقتصادية على مدار اليوم

 

كن شريكاً في النجاح.. مجمع أوركيديا يعلن عن فرصة استثمارية هي الأولى على مستوى سورية والشرق الأوسط.. إليكم التفاصيل

الاقتصاد اليوم:

إذا كنت من راغبي الربح والعمل المتميز الجاد فإننا سنوجهك إلى فرصة استثمارية هي الأولى من نوعها على مستوى سورية والشرق الأوسط... فرصة تحمل شغفاً لعشاق التحدي وصناع النجاح

مجمع أوركيديا شركة الدار العربية،  تضع بين يديكم اليوم فرصة ذهبية عبر طرحها مجمع سياحي متكامل في صيدنايا من فئة خمسة نجوم بمساحة إجمالية 47000 م2 .

ونحن في هذه السطور لن نستطيع ذكر كل الميزات التي يضمها المجمع بتفاصيله المثيرة، ولكن سنأتي على بعضها بشكل سريع...

وقبل البدء في سرد الميزات لا بد من الإشارة إلى أن المشروع يتم بتنفيذ شركات اماراتية جاهزة للمباشرة بالتنفيذ كما يتم بيع الشقق الفندقية من خلال شركة R.M.S skyline الإماراتية  


هذا المشروع العصري يضم أبنية ذكية تحوي جميع المتطلبات الضرورية للسكن الترفيهي بما في ذلك التوزيع الوظيفي المثالي لمساحات الشقق السكنية  بمواصفات عالمية من خدمات التكييف والتدفئة المركزية والإنترنت الهوائي والحراسة الأمنية المتطورة بكاميرات الكترونية للمجمع بالكامل، عدا عن خدمات متميزة للشقق الفندقية من تنظيف وبوفيه مفتوح في مطاعم المجمع الرئيسية.

من حيث الطاقة الكهربائية لا تقلق أبداً، فهذا المشروع يضع نهاية لهذا الأمر، حيث سيتم تزويده بشبكة كهربائية متطورة متعددة مصادر التغذية فائقة القدرة .

ويضم المجمع ردهة استقبال واسعة مخصصة لخدمة السكان والفندق والزائرين متصلة بثلاثة مطاعم، عدا عن كونه يضم قاعة مؤتمرات وحفلات وسينما رباعية الأبعاد وسوبر ماركت ومحلات تجارية وعيادة طبية ونادي رياضي.

إذاً كل ما تحتاجه في مكان واحد ودون عناء.. حتى المواصلات مؤمنة من مجمع أوركيديا إلى دمشق وبالعكس وعلى مدار الساعة بواسطة حافلات فخمة.

وإن كنت تبحث عن التعليم المتميز، فالمجمع يضم مدرسة خاصة تشمل روضة أطفال نموذجية..

ليس بحلم ولا نتكلم من فراع... هذا المجمع الذي يعتبر فرصة استثمارية ناجحة للراغبين بالاستثمار الناجح المضمون، يضم حدائق شاسعة المساحات ومسابح خارجية وداخلية مدفئة.

المجمع يضم أيضاً فندق كبير من الفئة الدولية الخمس نجوم كما يضم 3 مطاعم وأجنحة ملكية وقبو عدد 2 وبهو رئيسي وصالة استقبال.

كما يضم شقق فندقية فخمة (282 شقة) بأعلى المواصفات بمساحات متعددة  مع خدمة غرف، ومول تجاري يضم عدد كبير من المحلات متعددة المساحات وحوض سمك عملاق وردهات واسعة بخدمات متكاملة.

طبعا هذا المجمع سيضم فلل فاخرة لأصحاب الذوق الرفيع وهي عبارة 6 فلل كبيرة المساحات يمكن زيادتها ل 12 فيلا مع مسابح خاصة بكل فيلا على أفضل التصاميم المعمارية الحديثة.

وأما خدمات المجمع العامة فهي تتكون من عدد من المطاعم المتعددة والمقاهي وملاعب رياضية متعددة الاستعمالات وملاعب للأطفال وحدائق وحوض سباحة عملاق بمساحة 6200 م2، وجميع إطلالات المجمع على سلسلة جبال رائعة الجمال.

كما يضم مواقف سيارات خاصة بالمجمع ومواقف خاصة بالفندق والشقق الفندقية...

لا تتردد بأن تكون شريكا في هذا النجاح وأن تضع بصمتك في هذا المشروع المميز.

مجمع أوركيديا هو خيار مثالي للاستثمار وفرصة لن تتكرر

كن مطمئنا .. المشروع حاصل على كل التراخيص اللازمة من كل الجهات المعنية في سورية ولا يحوي أي مخالفات قانونية

إن رغبت بأن تكون أحد المساهمين في هذا الفرصة الاستثمارية لا تتردد بالتواصل معنا ونحن على أتم الاستعداد في الإجابة عن استفساراتكم .

للتواصل: هاتف
00971524020449

00971563030525

كما يكمنكم الإطلاع على المشروع بشكل أوسع عبر مشاهدة فيديو تعريفي عنه عبر الضغط هنا

تعليقات الزوار
  1. تعليقك
  2. أخبرنا قليلاً عن نفسك