الاقتصاد اليوم ـ تغطية شاملة للأخبار الاقتصادية على مدار اليوم

تجارة واستثمار

الاقتصاد اليوم:اشتكى تجار السويداء وصناعيوها من الصعوبات والمعوقات التي أدت إلى ارتفاع سعر المنتج النهائي وخفض جودته، الأمر الذي انعكس سلباً على المنافسة داخلياً أمام ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ خاص:أقامت شركة يلاغو! بتاريخ 1512022 احتفالاً بمناسبة حصولها على الترخيص المبدئي من وزارة النقل للعمل وذلك بحضور إدارة الشركة وموظفيها وأسطول الكابتنز ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: التعاون والتبادل التجاري بين سورية وجمهورية القرم يتطور ويتوسع بشكل مستمر ليشمل العديد من المنتجات والقطاعات الإنتاجية وعلى خلفية هذا التعاون أعلن المندوب الدائم ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:شكاوى كثيرة من مربي الأبقار في منطقة القدموس ومناطق أخرى في ريف المحافظة الذين توارثوا مهنة تربية الأبقار عن آبائهم وأجدادهم بحكم عملهم في ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:أكد رئيس جمهورية القرم الروسية سيرغي أكسيونوف سعي بلاده لتطوير برامج الشراكة التجارية مع سورية.وقال الرئيس أكسيونوف خلال لقائه في سيمفروبول الوفد الاقتصادي السوري ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:طالب زياد أوبري، صاحب أحد معامل الأدوية قي سورية، برفع أسعار الدواء بنسبة 40 في المئة، بسبب ما قال إنه “ارتفاع مصاريف الكهرباء والمحروقات ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: ذكرت صحيفة تشرين الحكومية، أنه بدأت قبل أسابيع من الآن المواد التركية تغزو أسواقنا من بوابات المعابر الحدودية السورية التركية غير الشرعية ، بعدما ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:خفضت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بدمشق في نشرتها الصادرة أمس سعر الفروج وقطع الفروج عن النشرة السابقة التي صدرت يوم الثلاثاء الماضي بينما ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:سجلت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك منذ بداية العام الجاري 16 شركة وفق القانون 29 لعام 2011 أغلبيتها من الشركات المحدودة المسؤولية ورأسمالها 5 ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: قال المسؤول عن عمليات استيراد البذار في المؤسسة العامة لإكثار البذار فايز قاسم: إن الكميات المكتتب عليها من المزارعين والقطاع الخاص قد وصلت مرفأ ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:توقع مصدر في وزارة الكهرباء أن يكون هناك اجتماعات عبر خدمة (الأونلاين) بين اللجان الفنية المعنية في خط الربط الكهربائي بين الأردن وسورية لبحث ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:أكد نقيب الأطباء غسان فندي أنه بدأ الشعور بنزيف الكادر الطبي منذ بدء الحرب الظالمة على سورية مما أدى إلى هجرة عدد كبير من ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:التقى أمس وزير النقل زهير خزّيم مع وزير الطرق وبناء المدن الإيرانـي رستم قاسـمي، وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات المتجذرة بين البلدين، والتعاون المشترك ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:أكد رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس خلال جولته في سوق الهال بطرطوس قبل ظهر أمس أن واقع تسويق الحمضيات سيتغير على الأرض وستستجر السورية ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:أكد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية سامر الخليل أن اللقاء مع الوفد الإيراني برئاسة رستم قاسمي وزير الطرق وبناء المدن- رئيس اللجنة المشتركة السورية- الإيرانية ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: كشف مدير المدينة الصناعية في الشيخ نجار بحلب، حازم عجان، عن وجود مباحثات جارية مع روسيا لإنشاء محطة غازية باستطاعة 22 ميغا واط لتوليد ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: يبدو أن المثل القائل (ما طار طير وارتفع إلا كما طار وقع) لا ينطبق على الفروج وأسعاره التي شدت حتى من أسعار جناحيه فحلق ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:بيّن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه بدمشق محمد العقاد أن تصدير الحمضيات قليل جداً هذا الموسم والكميات التي تصدر حالياً لا تذكر وهي ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:ارتفعت أسعار الخضار والفواكه مع بداية العام الجديد إلى مستويات قياسية جديدة، ولم يعد سعر أي كيلو أقل من ألف ليرة سورية.ومن خلال جولة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: يشكو مزارعون في محافظة اللاذقية من خسارتهم موسم الحمضيات مع عجزهم عن تصريف المحصول بأسعار التكلفة من دون تكبد مزيد من الخسائر، مطالبين بضرورة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:وافق رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس على توصية اللجنة الاقتصادية المتضمنة تأييد مقترح وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي بتمديد قرار وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية المتعلق ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:بينّ مدير مدينة الشيخ نجار الصناعية في حلب حازم عجان أن العام الماضي 2021 قد شهد حركة نشطة للاستثمارات ضمن المدينة مع زيادة توافد ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: تم ربط العنفة الريحية الثانية لتوليد الطاقة الكهربائية المقامة في منطقة الذهبية على أوتوستراد حمص طرطوس مع الشبكة العامة للكهرباء في سورية حيث بدأت ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:سجلت أسعار الذهب في سورية خلال العام الماضي 2021 ارتفاعاً بالأسعار بنسب متفاوتة مع تقلبات في الأسعار على مدار العام ما بين ارتفاع وانخفاض ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ خاص:ملتقى اقتصادي متميز ستشهده العاصمة دمشق يتمثل بإنعقاد الملتقى الاقتصادي الثالث خلال الفترة الممتدة من ٢٥ لغاية ٢٧ /١ /٢٠٢٢، والذي يقام ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: توصلت غرفة زراعة دمشق بعد الاجتماع الذي عقد مع ادارة المصرف الزراعي التعاوني لمناقشة رؤية الجانبين في موضوع استيراد الأبقار لصالح الغرفة إلى اتفاق ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:ختتمت بالعاصمة دمشق، أول من أمس، فعاليات المعرض الأردني للتجارة والخدمات، الذي نظمته غرفة تجارة الأردن واتحاد غرف التجارة السوريةوشارك بالمعرض الذي افتتحه وزير ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: عزا رئيس جمعية الأجبان والألبان عبد الرحمن الصعيدي في دمشق انخفاض الاستهلاك لمادة الأجبان والألبان، لاسيما من منتصف شهر كانون الأول الماضي إلى الآن، ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: كشف مدير منشأة الدواجن في اللاذقية باسم حسن خروج العديد من المربين من العملية الإنتاجية بنحو 60 بالمئة، جراء الخسائر الكبيرة التي تعرضوا لها ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: أكد مدير عام هيئة الاستثمار السورية مدين دياب أن الهيئة تعمل حالياً على التحضير لوضع الخريطة الاستثمارية للمناطق التخصصية والتنموية والاقتصادية ضمن برنامج تطويري ...
إقرأ المزيد