الاقتصاد اليوم ـ تغطية شاملة للأخبار الاقتصادية على مدار اليوم

حكومي

الاقتصاد اليوم: بينت مصادر خاصة أنّ الرقابة التموينية في محافظة اللاذقية ضبطت كمية 166 كرتونة من الموز المهرّب، سعة الواحدة منها 12 كغ، وقد نظّمت بتاريخ ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: أكد  المحامي فيصل سرور عضو المكتب التنفيذي في محافظة دمشق لقطاع التخطيط والمالية أن حيازة السلاح للدفاع هي عن الأرض والعرض والنفس وليس للتعبير ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: كشف مدير مكتب الخيول العربية  في وزارة الزراعة المهندس غياث الشايب عن  بيع 15 خيلاً في العام الماضي بالمزاد العلني عن طريق الإنترنت وهي ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: أصدر وزير الصناعة محمد مازن يوسف تعميماً طلب بموجبه من جميع المؤسسات الصناعية ضرورة العمل بقرار رئاسة مجلس الوزراء المتضمن تحديد ضوابط وأسس استخدام ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: أكد وزير التعليم العالي الدكتور عاطف نداف أن “ما نشر حول صدور قرارات جديدة للتعليم المفتوح ببنود من ورشة التعليم المفتوح، هو أمر غير ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: كشف مصدر مسؤول في  محافظة دمشق، عن صدور قرار خلال الأيام المقبلة يمنع بيع الشنكليش غير المغلف في كافة المحلات التجارية بدمشق بشكل نهائي، ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: قال عضو المكتب التنفيذي في ” محافظة دمشق ” فيصل سرور أن 85% من أصحاب البسطات ليسوا فقراء، بل إنهم من التجار الكبار، ويشغّلون ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم :  أكد وزير الكهرباء المهندس محمد زهير خربوطلي أن افتتاح النافذة الواحدة في مبنى الشركة العامة للكهرباء في محافظة دمشق يهدف بشكل رئيسي وأساسي ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: تعمل الشركة العامة للصناعات الإلكترونية /سيرونكس/ حالياً على تنفيذ عدة عقود لصالح جهات القطاع العام، أهمها /الشركة العامة للمخابز– أمية للدهانات– السورية للطيران/ حيث ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: قلل معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال شعيب من تأثير بعض الأصناف الزراعية الاستوائية المهربة في السوق على المنتجات المحلية؛ لأن كمياتها قليلة، ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: صحوة حكومية متأخرة لتنظيم واقع شركات تجميع السيارات في سورية…وكما يقول المثل: أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً”. لتطرح أسئلة  تحتاج ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: كشف عميد كلية الحقوق في جامعة دمشق ماهر ملندي عن زيادة حالات المتاجرة بالملخصات وسط لجوء شريحة كبيرة من الطلاب لقراءتها والاعتماد على مواقع ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: تطلق وزارة الصحة الأحد القادم حملة تلقيح وطنية جديدة ضد شلل الأطفال وتستهدف على مدى أسبوع جميع الأطفال دون سن الخامسة بغض النظر عن ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:  أكد وزير المالية الدكتور مأمون حمدان إن الوزارة تعمل حاليا على إعداد مشروع قانون جديد لمهنة المحاسبة القانونية من خلال إعادة النظر بشكل كامل ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: تراوحت أجرة الصالة في حي ركن الدين ما بين 110 آلاف و400 ألف ليرة، وفي المزة وتحديداً صالة الأكرم في جامع الأكرم بلغت أجرة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: حينما ضبطت «الجمارك» المشافي الخاصة الثلاثة متلبسة بقيامها بالمتاجرة في سلامة المرضى وصحتهم عبر التعامل بقثطرات قلبية وشبكات دوائية مهربة ومنتهية الصلاحية، اعتبرت الضابطة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: أكد عضو المكتب التنفيذي في محافظة دمشق عمار كلعو  قيام لجنة إزالة التعديات والمخالفات على الأملاك العامة في مدينة دمشق خلال اليومين الماضين بإزالة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:  أحد المشتركين (وهو من سكان مدينة دمشق) طالبته دائرة جباية دمشق المركزية بتسديد قيم الفواتير المالية المترتبة عليه جرّاء تركها مدّة خمس دورات غير ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: دعا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد الله الغربي أعضاء غرفة تجارة حلب إلى ترجمة نشاطات الفعاليات الاقتصادية والتجارية إلى مشاريع ملموسة تساهم في ...
إقرأ المزيد
الاقلتصاد اليوم: تستنفر كوادر المجالس البلدية  بالكامل، من رئيس  البلدية إلى العاملين والمهندسين والفنيين كافة ولاسيما عمال  النظافة، ليعد هذا الاستنفار صافرة إنذار بقدوم “المحافظ أو ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:  أكد الدكتور عربي المصري المحاضر في كلية الإعلام أنه لا يوجد في سورية قانون يخص المتسولين وإنما هي عبارة عن ثلاث فقرات ضمن قانون ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: يوجه عبد القادر النحاس أمين الخدمات الصحية في الاتحاد العام لنقابات العمال اللوم على وزارة الصحة التي تغيب جهاتها الرقابية بشكل تام عما يجري ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: كشفت رئيسة دائرة المخدرات في وزارة الصحة السورية، الدكتورة ماجدة الحمصي، عن أن مادة الحشيش والحبوب المنشطة هي الأكثر تداولاً بين الشباب السوري بسبب ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: انتقادات طلابية وحتى جامعية بالجملة طالت المقترحات التي عممتها وزارة التعليم العالي على جامعات القطر المتضمنة ما توصلت إليه ورشة التعليم المفتوح الأخيرة التي ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: كشف وزير الأشغال العامة والإسكان حسين عرنوس عن إن انجاز عملية إصلاح القطاع العام وفق اللجنة المكلفة دراسة واقع القطاع العام الاقتصادي يتبعها حتماً ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: كشف وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد اللـه الغربي عن استعدادات تقوم بها الوزارة بالتعاون مع الجمارك العامة لمعالجة تدفق المواد المهربة والحد منها ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: نفت مصادر خاصة في وزارة الكهرباء  وجود أي طلب من شركة كهرباء لبنان لشراء الطاقة، مبينة أن الوضع الطاقي حالياً لايسمح نهائياً ببيع ولو ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: وضعت وزارة الداخلية نصب أعينها الساهرة مصلحة المواطن والعمل على تحقيق راحته وبث شعور الطمأنينة وتذليل أي صعاب تواجهه، حيث أطلقت الوزارة نافذة “شاركنا ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: أعلنت وزارة التعليم العالي اليوم عن عدد من المنح الدراسية للمرحلة الجامعية الأولى في مختلف الاختصاصات المتوافرة في الجامعات الروسية ومنح لمرحلة الدراسات العليا ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: أعلنت المؤسسة العربية للإعلان بدمشق وفروعها في المحافظات عن إجراء مسابقة للتعاقد مع 116 عاملا بعقود استخدام سنوية من الفئتين الأولى والثانية لشغل وظائف ...
إقرأ المزيد
الصفحة 160 من 395 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395