الاقتصاد اليوم ـ تغطية شاملة للأخبار الاقتصادية على مدار اليوم

حكومي

الاقتصاد اليوم ـ صحف: أوضح مصدر مسؤول في وزارة المالية، أن اجتماعاً سيعقد اليوم في وزارة المالية، لمناقشة مشروع قانون الفوترة المعد من المالية، ويتم الاجتماع ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف انتقد رئيس جمعية حماية المستهلك بدمشق وريفها عدنان دخاخني، أداء مؤسسات التدخل الإيجابي ودورها الضعيف واصفاً دورها بالمثل القائل " إننا نسمع ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: أوضحت مصادر في مديرية النقل الطرقي بوزارة النقل، أن المركبات التي دخلت الأسواق خلال العام الماضي بلغت ستة آلاف مركبة من مختلف ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ وكالات: أوضح وزير النفط والثروة المعدنية سليمان العباس، أن كميات الغاز في معامل السلسلة التدمرية مستقرة وتزيد على عشرة ملايين متر مكعب من ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: أوضحت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق، أنها ضبطت في منطقة صحنايا سيارة شاحنة محملة بمادة الحلاوة غير صالحة للاستهلاك ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: أطلقت شركة السيارات الألمانية الشهيرة “أودي” عن دراجة هوائية جديدة، تحمل اسم “Audi Sport Racing Bike”، يبلغ سعرها نحو 20 ألف دولار ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: أكد رئيس فرع ريف دمشق لنقابة الصيادلة عبد الوهاب أقسيمي، أن حليب الأطفال متوفر في مستودعات النقابة رغم تقلص الكميات، نتيجة الضغوط ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: توقع مصدر في الشركة السورية للاتصالات، أن تحل مشكلة بطء النت في سورية خلال الأسابيع القليلة القادمة. ولفت لصحيفة "تشرين"، إلى أن الشركة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: أوضح مدير مديرية مكافحة التهريب أحمد الخطيب، أن إجمالي الإيرادات المحصلة من القضايا المنظمة والتي حولتها المديرية إلى الخزينة العامة للدولة خلال ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: أوضح مدير فرع المؤسسة العامة للحبوب في محافظة حمص محمد شاكر سنبلي، أنه تم تخصيص 88 مليون ليرة سورية لشراء محصول القمح. ولفت ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: أوضحت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في دمشق، أن رئيس النيابة العامة بدمشق القاضي مازن وليد البوز، أرسل كتابا بتاريخ 20 الشهر ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف:‏ أوضح المدير العام للهيئة العامة للمنافسة ومنع الاحتكار أنور علي، أنه سيتم إطلاق حملة توعوية للتعريف بدور ثقافة المنافسة في دعم الاقتصاد ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: أكد المدير العام لهيئة المنافسة ومنع الاحتكار أنور علي أن 30% من ميزانية الدولة يتسرب من خلال أقنية الفساد والرشا والعمولات المتعلقة ...
إقرأ المزيد
موسم المونة قد بدأ وبدأت معه الخطط الاستراتيجية من قبل المستهلكين من أجل تجاوز هذا الموسم الذي يكلف الكثير من المال، ووفقا للعادات التي اشتهرت ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ وكالات: أكدت وزارة الزراعة، أن الغطاء النباتي الذي غطى الاراضي السورية خلال نيسان الفائت لم تشهده البلاد منذ عشرات السنين. واظهرت الصور الفضائية الملتقطة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ خاص: هل يعقل أن تصبح تكلفة صحن السلطة تتراوح ما بين 300 إلى 500 ليرة، وذلك وفق عدد افراد الأسرة؟.. طبعاً لا غريب ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ وكالات:  سيتوفر لمسلمو موسكو إقامة الصلاة، في مساجد متنقلة على شكل شاحنات، يتواجد فيها مستلزمات الصلاة، وليس فقط في المساجد الثابتة القليلة في ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: عبر مدير البرنامج الوطني للإيدز في وزارة الصحة جمال خميس عن قلق الوزارة من ازدياد عدد المصابين بهذا الفيروس، ولاسيما أن هناك ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: أوضح معاون مدير التجارة الداخلية بدمشق محمود الخطيب، أن الدوريات ضبطت مؤخراً نحو 75 مخالفة في منطقة جرمانا سوق الهال باب السريجة. ولفت ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم  ـ صحف: أكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك حسان صفية عدم إضافة نشاط التجارة الإلكترونية والتسويق الشبكي على السجلات التجارية، وذلك من خلال إضافة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: ضبطت دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق خلال الأسبوع الماضي، مستودعاً للمواد الغذائية بسبب حيازته مواد منتهية الصلاحية. وبحسب صحيفة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: أوضح معاون وزير الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية عبد السلام علي، أن 400 تاجر ومستورد، شحنوا بضائعهم قبل الحصول على إجازات الاستيراد اللازمة. ووفقاً ...
إقرأ المزيد
في حالة الأضرار الجسدية: 1- صورة مصدقة عن ضبوط الشرطة. 2- صورة مصدقة عن تقرير الطبيب الشرعي بحيث يوضح نسبة العجز إن وجدت. 3- صورة هوية المتضرر. 4- الفواتير ...
إقرأ المزيد
شكوى الدعم غير المشروع وثائق الخدمة •طلب خطي : طلب مقدم من صاحب الشكوى •طلب شكوى رسوم الخدمة •رسوم: 10000 ل.س يتم استيفاء رسم مقداره ...
إقرأ المزيد
شكوى مكافحة الإغراق وثائق الخدمة •طلب خطي : طلب مقدم من صاحب الشكوى •طلب شكوى رسوم الخدمة •رسوم: 10000 ل.س يتم استيفاء رسم مقداره 10000 ...
إقرأ المزيد
منح إجازة لتسوية وضع سيارة خاضعة لقانون الاستثمار وصف الخدمة استيراد سيارة سياحية لغاية تجارية وثائق الخدمة •براءة ذمة مالية سنوية : براءة ذمة مالية ...
إقرأ المزيد
منح إجازة استيراد منح إجازة استيراد للتجار وثائق الخدمة •فاتورة أولية (بروفورما) : الفاتورة قد تكون اصلية أو صورة أما إذا كان مصدر البضاعة من ...
إقرأ المزيد
وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية - مديريات الاقتصاد في المحافظات الوكالات الأجنبية تسجيل مكتب مؤقت لشركة أجنبية في الجمهورية العربية السورية وثائق الخدمة •طلب تسجيل : ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: وثائق الخدمة •طلب تسجيل :يقدم طلب تسجيل  عقد الوكالة إلى امين السجل التجاري خلال ستين يوماً من تاريخ العقد وفق النموذج المعتمد ،و ...
إقرأ المزيد
تسجيل فرع لشركة أجنبية في سورية وثائق الخدمة •صورة عن عقد تأسيس : أو صك تأسيس الهيئة مصدقة أصولاً. •النظام الأساسي للشركة* : مصدق اصولاً. ...
إقرأ المزيد
الصفحة 485 من 486 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302 303 304 305 306 307 308 309 310 311 312 313 314 315 316 317 318 319 320 321 322 323 324 325 326 327 328 329 330 331 332 333 334 335 336 337 338 339 340 341 342 343 344 345 346 347 348 349 350 351 352 353 354 355 356 357 358 359 360 361 362 363 364 365 366 367 368 369 370 371 372 373 374 375 376 377 378 379 380 381 382 383 384 385 386 387 388 389 390 391 392 393 394 395 396 397 398 399 400 401 402 403 404 405 406 407 408 409 410 411 412 413 414 415 416 417 418 419 420 421 422 423 424 425 426 427 428 429 430 431 432 433 434 435 436 437 438 439 440 441 442 443 444 445 446 447 448 449 450 451 452 453 454 455 456 457 458 459 460 461 462 463 464 465 466 467 468 469 470 471 472 473 474 475 476 477 478 479 480 481 482 483 484 485 486