الاقتصاد اليوم ـ تغطية شاملة للأخبار الاقتصادية على مدار اليوم

هل تعلم

الاقتصاد اليوم: كشف مدير مسؤول في وزارة المالية أن دمج قطاعي التأمين الصحي الإداري والاقتصادي أصبح شبه جاهز، وانه يحمل نوعاً من العدالة والتوازن لجهة التغطيات ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: تعتبر جريمة تهريب المخدرات من الجرائم الخطيرة التي تهدد أمن المجتمع والتي  بدأ انتشارها في سورية يصل إلى حد خطر نتيجة دخول كميات كبيرة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:رغم أن الارتفاع بدأ فعلياً منذ حوالي شهر تقريباً، إلا أن المواطن لم يشعر به، ويعزو أحد الصيادلة ومندوبي شركات أدوية ذلك إلى أن ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: انتقد أعضاء مجلس محافظة دمشق في ختام جلساته أمس ارتفاع أسعار الدفن والقبور وقيام حفاري القبور باستغلال المواطنين وضرورة إعادة النظر بورقة فقر الحال ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: يعاني مرضى السكري في محافظة السويداء نقصاً في الكميات الواردة إلى المحافظة من مادة الأنسولين التي يعدها الكثيرون القضية الأهم والأبرز نتيجة الآلام الشديدة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: تم ضبط العديد من طلاب الجامعات والمدارس يتعاطون المخدرات، وفق ما أكده رئيس محاكم الجنايات بدمشق ماجد الأيوبي، حيب كشف عن أن هناك العديد ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: كشف مصدر في وزارة الصحة أن أعداد نزلاء المستشفيات النفسية قد ازداد بشكل ملحوظ خلال سنوات الأزمة.وقال المصدر الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: على خلفية ورود معلومات عن وجود عملية ترويج عملة سورية مزورة فئة الـ2000 ليرة في مدينة صلخد قامت دوريات مديرية المنطقة وبعد التقصي والبحث ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:  يعاني سكان مدينة جرمانا الواقعة على أطراف العاصمة  دمشق من ليل خال من السكينة ، وذلك يعود لانتشار المحال المشبوهة التي تعرف باسم " ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: أغلقت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك معمل برادات ينتج برادات منزلية يقوم بوضع لصاقة ماركة أجنبية عليها بشكل مزور ومخالف.هذا ما ذكره أحمد نجم ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: انتهى حلم المزارعين بتسويق محصول الثوم المخزن لديهم من الموسم الزراعي الماضي برمي المحصول على مكبات القمامة لأنه لم يأتِ من التجار من يسوم ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: لا يمكنك المرور في شارع البرامكة المكتظ بالطلاب والمراجعين والموظفين، دون أن ترى أو تسمع صوت (أبو ماجد) بائع المشروبات المتجول.لقد أصبح ذلك الرجل ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: تتكرر سيناريوهات الفساد يوماً بعد يوم لتكشف الستار عن طبخة فساد خطيرة على مستوى صفقات استبيحت وانتهكت فيها الأملاك العامة وسرقت البيوت والعقارات من ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: «أكثر من مرة رأيته متسلقاً على الخزانة وبأعلى صوتي كنت أزجره  «يا مجنون كيف طلعت» كل الغرفة لك، لِمَ هذا التصرف، ودوماً كان ينهرني ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: خسارة فوق خسارة.. هذا ما قاله أحد المزارعين عن سوء وتدني فعالية المبيدات الزراعية والحشرية، إذ لم تحقق المبيدات الغاية والهدف منها، مطالباً بالتدقيق ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: ضبط “فرع الأمن الجنائي بحماة”، شبكة للتزوير تضم 17 موظفاً بينهم مديرين من فرع “المؤسسة العامة للتأمين والمعاشات” والمصرفين التجاري والزراعي بحماة اختلست نحو ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: أجملُ اسم تعويضٍ سمعته في حياتي هو ( تعويض طبيعة سهر ) الذي كان يتقاضاه عدد من الأخوة العمال في الشركة العامة لمرفأ اللاذقية، ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: كشفت إحصائيات قضائية رسمية ارتفاع نسبة الطلاق إلى الزواج في دمشق من 27 إلى 31 بالمئة في العام الماضي، مؤكدة أن عدد حالات الطلاق ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: أكثر من 15 ألف ليرة شهرياً يدفعها المواطن الذي يقطن في بلدة عين منين بريف دمشق لأصحاب السرافيس الذين قاموا برفع تعرفة الركوب مزاجيا ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: أدت العاصفة الهوائية التي تعرضت لها البلاد بشكل عام ومدينة دمشق بشكل خاص إلى أضرارا في الأشجار العالية وصحون الستلايت ومظلات البلاكين المنزلية والمحلات ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: أكد  المحامي فيصل سرور عضو المكتب التنفيذي في محافظة دمشق لقطاع التخطيط والمالية أن حيازة السلاح للدفاع هي عن الأرض والعرض والنفس وليس للتعبير ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: صحوة حكومية متأخرة لتنظيم واقع شركات تجميع السيارات في سورية…وكما يقول المثل: أن تأتي متأخراً خير من أن لا تأتي أبداً”. لتطرح أسئلة  تحتاج ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: حينما ضبطت «الجمارك» المشافي الخاصة الثلاثة متلبسة بقيامها بالمتاجرة في سلامة المرضى وصحتهم عبر التعامل بقثطرات قلبية وشبكات دوائية مهربة ومنتهية الصلاحية، اعتبرت الضابطة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم:  أكد الدكتور عربي المصري المحاضر في كلية الإعلام أنه لا يوجد في سورية قانون يخص المتسولين وإنما هي عبارة عن ثلاث فقرات ضمن قانون ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: كشفت رئيسة دائرة المخدرات في وزارة الصحة السورية، الدكتورة ماجدة الحمصي، عن أن مادة الحشيش والحبوب المنشطة هي الأكثر تداولاً بين الشباب السوري بسبب ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: قد يستغرب الكثيرون لو اكتشفوا أن هناك تاجراً واحداً فقط يحتكر استيراد مادة الموز لا شريك له منذ ثمانينيات القرن الماضي..! وقد يكون الاحتكار انتقل ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: المبيدات الزراعية (عشبية – حشرية – فطرية) غير الفعالة المنتشرة في الصيدليات الزراعية, حيث تتعالى أصوات الفلاحين بضرورة الاستنفار لمعالجة هذا الامر فأغلب المبيدات ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: كشفت مصادر خاصة في المؤسسة العامة لنقل الطاقة الكهربائية أن الساعات القليلة الماضية سجلت خروج محطتي تحويل كهرباء في محافظة حلب "230 ـ 66 ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: بين اختصاصي الأمراض الجلدية والجراحة التجميلية الدكتور بسيم صيقار الذي أن التجميل من حق الرجل أيضاً وأن يظهر بمظهر لائق أمام الجميع، لافتاً إلى ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم: ألقى عناصر قسم شرطة عرنوس القبض على المشتبه به المدعو  خليل «ب» تولد 1962 وذلك في حي الروضة بدمشق إثر مشاهدته يتجول بين السيارات ...
إقرأ المزيد
الصفحة 15 من 74 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74