الاقتصاد اليوم ـ تغطية شاملة للأخبار الاقتصادية على مدار اليوم

هل تعلم

 الاقتصاد اليوم ـ صحف: أوضح مدير حماية المستهلك في الوزارة باسل طحان، أن الوزارة تحضر لخطة خاصة للتعامل مع الأسواق والأسعار وحالات الغلاء والاحتكار، التي قد ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ وكالات: طالب وزير الموارد المائية كمال الشيخة، بضرورة الاستعداد وأخذ الاحتياطيات اللازمة تلافيا لحدوث أي اختناقات في مياه الشرب خلال فصل الصيف، والاستفادة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ وكالات: أكد وزير الصحة نزار يازجي، أن نسبة التغطية بالدواء الوطني تقارب اليوم 89% من إجمالي احتياجات السوق المحلية، مقارنة بنحو 93% قبل ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: أكد مدير هيئة المنافسة ومنع الاحتكار أنور علي، أنه لايوجد تركز واحتكار في السوق السورية، لأنه لازال تقليديا فرديا وعائليا، ولا ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف انتقد رئيس جمعية حماية المستهلك بدمشق وريفها عدنان دخاخني، أداء مؤسسات التدخل الإيجابي ودورها الضعيف واصفاً دورها بالمثل القائل " إننا نسمع ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: أكد رئيس فرع ريف دمشق لنقابة الصيادلة عبد الوهاب أقسيمي، أن حليب الأطفال متوفر في مستودعات النقابة رغم تقلص الكميات، نتيجة الضغوط ...
إقرأ المزيد
موسم المونة قد بدأ وبدأت معه الخطط الاستراتيجية من قبل المستهلكين من أجل تجاوز هذا الموسم الذي يكلف الكثير من المال، ووفقا للعادات التي اشتهرت ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ خاص: هل يعقل أن تصبح تكلفة صحن السلطة تتراوح ما بين 300 إلى 500 ليرة، وذلك وفق عدد افراد الأسرة؟.. طبعاً لا غريب ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ صحف: طلبت مديرية سياحة دمشق من المواطنين أنّ يكون لهم دور في تفعيل الرقابة على المنشآت السياحية من مطاعم ومقاهي في دمشق والمبادرة ...
إقرأ المزيد
الاقتصاد اليوم ـ خاص: أوضح مصدر مسؤول في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك لـ"الاقتصاد اليوم"، أنه ابتداء من الساعة 12:01 صباحاً تاريخ 1-6-2015 سيتم رفع سعر ...
إقرأ المزيد
الصفحة 74 من 74 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74